قصة لواط حقيقية و ساخنة جدا عشتها جعلتني احب اشرب حليب الزب و لا امل منه و اعشق الزب بجنون و لا اتوقف عن ادخال الزب في طيزي بعد انا مارست للمره الاولى واصبحت مشاعري مختلطه ,لا اعلم ماذا اريد ؟؟؟ هل انا سالب لقد ناكني رفيقي ولكن مره واحده فقط ؟ هل استطيع ان اخدع عقلي وجسدي واتصور اني موجب ؟ هل اجرب التبادل ؟ عندها بدا بحثى عال النت ومواقع الشات تحديدا ,وتعرفت على شخص قال انه تبادل وعرفت عن نفسي بالشات انني تبادل .وتقابلنا في اليوم الثاني ؟شاب رائع رياضي جميل جسده مغري جدا طوله178ووزنه 76 وقضيبه بارز جدا من تحت الجينز الديق الذي يلبسه ؟
اعجب بي كثيرا وانا بشكل عام جميل وشفاهي شهيه وسكسي ومباشره اعطاني قبله على خدي الاحمر في وسط الشارع وقال حظنا حلو اليوم اهلي مسافرين ولوحدي بالبيت لاني ما بقدر مشان الجامعه ,واقترح ان اذهب معه الى بيته ووافقت بسهوله ؟كنت اتخيل نفسي انيك هذا الشاب بقوة واحقنه بحليبي الذي سيجعله يستمتع ويجبره على ان يطب المزيد واصبح انا موجبا بدل ان اكون سالب ,مع انني في قراره نفسي استمتعت بمنظر زبه المنتفخ الكبير واعلم انني في اللاشعور اتمتعت عندما ناكني صديقي ول اعلم لماذا لكن استمتعت وطيزي تطلب المزيد ؟
وصلنا الى بيته ومباشره الى غرفته وذهب ليحضر العصير ورجع بلا ثياب تستره غير الكلوت الازرق الذي يستر نصف زبه الذي يصل الي ما فوق صرته وقد ارهبني وارعبني ما رايت ؟ ما هذا المدفع او البوري او العمود ؟ كيف وهو مقارب الى وزني وطولي ؟كيف يكون زبه هكذا ؟سالته كيف هيك زبك كبير وقلي وراااثه وضحك ضحكه المنتصر ؟وسالني كم طول زبي الذي كان متصبا داخل ثيابي وبدا يخلع عني الثياب قطعه قطعه حتى اصبحت بالكلوت الاحمر الذي يرتسم عليه فيل صغير عند مكان زبي وبادرني بالضحك على الكلوت وقال ولادي كمان .. وضحك بشده
بصراحه تناسيت حجم قضيبه واصريت ان انيكه ويصبح سالبي وجاريتي وسبب متعتي ,هو شاب جميل يجنن وجسمه سكسي ويبددو بيحب السكس عادي بنيكو شو المشكله ؟ حتى ولو كان اكبر مني يمكن ينبسط اكتر
فجاه وبلا مقدمات اخرج عصاره جل من حقيبته الجلديه ووضعها على الطاوله وبدا يشفشفني ويمتص جسدي الناعم ويعصر زبي بيديه ويبتلع لساني وانا بادرت بالمثل لكن ما هذا الزب حاولت ولم اصل الى اعماق زبه الكبير تللك الافعى التي لا تعرف اين نهايتها وبدون مقدمان خلع عني الكلوت الولادي وبدا يرضع زبي بنهم وقوة شديده ؟اول مره اشعر بهذا الشعور الشهي زبي الجميل في مكان دافئ ورطب ولسان جميل ناعم ساخن يحركه يمينا وشمالا بقوة وانا في قمه المتعه واصبحت تخرج كلمات من فمي بصيغه المؤنث .مصيه حبيبتي ابلعيه انبسطي زبي تحت امرك بدو ينيك كسك حياتي ممممممممممممم اههههههههههههه وهو ارتسمت على وجهه ابتسامه خبيثه وكانه يقول اضحك اولا تخرج منيوكا ؟ ومن شده امتصاصه لزبي ارتعش جسدي بقوة وقلت له رح يجي ضهري اتركو . كنت اعتقد انه من المعيب ان انزل ضهري في فمه ؟اربما يغضب ويضربني وينهرني لكن كلامي جعله يدخل زبي عميقا في فمه ويشد ويضغط عليه بقوة ولا يريد ان يتركه وانا رح موت بدو يجي ضهري وخايف من رده فعلو شو لكنه كان مستمتع وقلت بيتي وبين نفسي عادي هوي بدو هيك وبدا حليب زبي ينفجر في فمه وهو يمتصه بقوة ونهم ولم يترك زبي يخرج الا وهو مرتخي ونظيف تماما من اي نطاف او حليب لقد ابتلعه بالكامل ؟ عندها احسست انه سالب نهم وانني سوف انيكه النيه العجيبه وبدا ثقتي بنفسي ترتفع .
بعد قليل وقف وانا مستلقي وقال لي ان ارضع زبه وقلت له تعبان شوي نرتاح لكنه رفض وادخل زبه في فمي وبدات امصه وارضعه دخل من زبه ما يقارب 10 سم واكثر من نصفه خارج فمي ؟كان يملك زبا طوله 24 سم براس كبير جدا مثل حبه المشروم زب اسمر مائل الى الخمري وبيض كبير جدا يتجاوز بيضي بمرتين واكثر وبدات ارضعه واحاول ان اقلد حركاته واقول عادي بمص زبه اصلا هوي مص زبي وشرب حليبي وعندما بدا جسده يتلوى معلنا اقتراب ظهور النفط من هذا البئر العميق حاولت ان ابتعد عن زبه لكنه امسكني من راسي وشعري بنفس الوقت بكلتا يديه وادخل زبه عميقا الى درجه انني احسست بالاختناق وبدا سيل الدفقات الحليبيه يملا فمي ولان فمي صغير وزبه كبير بدات الحركات اللاارديه تبتلع سائله الذي نفض ودفق اكثر م 15 مره وانا ابتلعه مرغما عني حتى بدل زبه يرتخي ونهض وتمدد بجانبي وقال حياتي السكس هيك انا رح علمك كل شي وخود مني وبس .
بصراحه كنت ممتعضا كونه انزل في فمي لكني سكتت ولم اتكلم وبعد قليل بدا يداعب جسدي بيديه ويمتص حلماتي ويرضعها بقوة وبدات علامات الحياه تعود الى زبي ويقف شاخصا وبقوة يرد ان يقتحم بخشه الغامق النظيف وبدا ينزل الى بطني وخواصري وصرتي وياااااااااااااااااااااااه شعور لا يوصف من المتعه وامرني ان نعمل 96 وكانت اول مره اجربها وبدات امص زبه وادخل اقل من الربع في فمي لكبر حجمه ويهو يبتلع زبي عالى الاخر وبعد شوي صار ينيكني بلسانو من طيزي يلحسها بنعومه ويدخل لسانه الى اعمق منطقه ويعود ويلحسها بحنان وطيزي تنبض مثل قلبي من المتعه ؟ ثم اخذ علبه المرهم او الجل المزلق الذي احضره وبدا يغمر فتحه طيزي بها ويدخل اصابعه ويدخل الجل الى احشائي كنت اشعر باصبعه يدخل عميقا وعندما ادخل الثاني احسست به لكن فتحتي اصبحت بارده بعد قليل وكان شعور الالم تلاشى نهائيا وكان يحشر 4 اصابع وانا لا اتالم على الاطلاق واشعر اننني مرتاح ومبسوط وتلاشت عندي فكره ان اجعله سالبا لااني ذين بين يديه ولسانه واصابعه . وبعد قليل توقف وقال بدي نيكك حياتي وقلت له كيف تنيكني وايرك 24 سم هيك بروح من عندك للمشفى وابتسم وضحك وقال هذا مو شغلك هاد شغلي انا واذا حسيت بوجع لا تكفي معي واخد من هذا الجل المزلق وبدا يمسح زبه بكلتا يديه صعودا ونزلوا وانا خائف كيف له ان يدخله بهذا الحجم .اين سيذهب هذا الزب في طيزي وقلت له مستحيل وضحك وقال حبيبي انا دخلت 4 اصابع بطيزك وما توجعت والسبب اني وضعت كريم مخدر يجعلك تستمتع ولا تشعر بالقوة (طبعا علمت لاحقا انه يدرس الطب وعنده خبره كبيييييييير ه بالسكس والمستحضرات ويعرف اين نقاط المتعه ويعمل عليها ) بدا يفرك زبه بفتحه طيزي وهويينظر الي وانا بقراره نفسي مستمتع ومعجب بهذا الوجه الملائكي ومستغرب كيف يكون زبه بهذا الحجم وهو شاب ناعم ونحيف ورويدا رويدا بدا يضغط ويدخل زبه شوي شوي ويتوقف وانا كما قلت كنت اشعر بوجع خفيف غير مزعج ممزوج بالمتعه المطلقه وبعد قليل اصبح صدري وصدره ملتحمين تماما وقال لي خلص مشي الحال زبي كلو صار جوا حياتي وسالني اذا موجوع وقلت له قليلا وبدا ينيكني يخرجه كله عند الراس ويدخله عميقا في جسدي وسالته طيب وين عم يروح كلو وابتسم وقال زبي يعرف طريقه وهو خبير لا تقلق ؟تخدر جسدي واستمتعت جدا وبدات الاهااااااااات تخرج من فمي وهو يزداد قوة وشراسه في النيك وبدا عرقه يتصبب على وجهي ينيكني قليلا ويمتص شفاهي ويبتلع لساني وحلمات صدري ويعود ويصبج شرسا وينيكني بقوة ويمزق احشاء بخشي االزهري الناعم واصبح عنيفا جدا ويشتمني و يقول يا قحبه ويا شرموطه بدي شق كسك اليوم وبدي خليكي تحبلي يا منيوكتي وينيكني بقوة اكثر ويشتمني اهههههههه انتي عبده عند زبي انتي بس مخلوقه مشان تاكلي ايري يا منتاكه هاد الاير كلو مشان تخدميه وانا مستمتع بالكلام والشعور لاقصى الحدود وفجاه قال افتح فمك واعتقدت انه سينزل حليبه في فمي او انه يريد ان يمتص لساني من المحن واقترب من فمي ووبدون اي كلام بدا يبصق لعابه في فمي ويغلق فمي بشفاهه حتى ابلع لعابه ؟؟؟ ما هذا الشاب كيف يملك كل هذه الجراه ؟مع انني استغربت لكنني استمتعت واصبح يضع فمه قريبا من فمي ويبصق داخل فمي كاكثر من 4 مرات وانا ابتلع هذا الرحيق اللذيذ الذي انساني انني شاب واخذني لعالم اخر من المتعه مه هذا الشاب البرئ ظاهريا والغريب والخبير جدا عمليا وفجاه ارتعش جسده واصبح تنفسه قويا وبدا يرتجف بقوة ويعض على حلماتي ويتلوى وقلت له جيبو على بطني ورد على بصوت متقطه خرسي يا قحبه واحسست بدفقات تجاوزت ال10 داخل طيزي وزبه ينتفض وطيزي الديقه تعتصر زبه وهو ينفض هذا السيل من الحليب بداخلي ويقول يا شرموطه ارخي كسك رح تقلعي زبي ولم افهم بصراحه ما يقصد وارتمى فوقي ونام لمده 5 دقايق وزبه في داخلي يرتخي رويدا رويدا الى انا خرج لوحده وصار بين فخذي بحركه ممتعه جدا جدا وبدا حليب زبه ينسل من فتحه طيزي وسالني انبسطتي يا شرموطه وقلت لح بتجنن حياتي ورجع وقال لسا ما شفتي شي واستغربت شو بقا في عنده من حركات ما شفتها ؟؟؟؟؟ ونهض من فوقي ونهضت لاجد انا حليبه احمر وانا طيزي قد نزفت من هذا الزب الكبير وخفت وصار بدي ابكي بس قال عادي لا تخاف اول مره بيصير هيك ولو انو منتاكه من قبل يا شرموطه وبعرف هالشي بس لانو ايري كبير فتحتك عالاخر ولا تخافي مارح يصير شي ؟وبالعكس رح تصير طيزك تحكك شوي وتتعود على ايري وتصيري بس بدك اني نيكك ؟اطمان قلبي لانه يدرس الطب واكيد لو في شي يخوف كان خاف هوي كمان ورحنا عالحمام وعملنا دوش ولبست تيابي ورحت عالبيت وطيزي مفتوحه عالاخر من الاير اللي ناكني وقررت ان لا اعيد التجربه مع هذا الشاب بسبب زبه ؟؟؟؟
ولككككككككككككككككككن سوف اخبركم بعد 4 ايام شو صار معي وكيف وغصب عن راسي اتصلت فيه لاضرب معه موعد اخر ولاخبركم عن اللي صار معي تاني مره وعن هذا الشاب الذي كان عنده اتصالات كبيره جدا مع جميع الشواذ عرب واجانب داخل وخارج البلد وكيف اصبحت انتاك عبر المحيط بسببه وعن التجارب الغريبه التي اكتشفتها معه وعن طريقه في عالم المثليه