قصة محارم مع خالتي المحرومة من الجنس و كيف طلبت مني انيكها

هذه قصة محارم مع خالتي الممحونة و قد حدثت مثلما سارويها لكم بلا زيادة فخالتي لم تكن تشبع من زب زوجها و كانت تريد النيك باي طريقة لذلك عرضت علي ان انيكها و اطفئ محنتها  . انا شاب من سوريا اعيش في قرية هادئة واحب انا اخلو بوحدي كثيرا احب الجنس لكن لا احب ان اظهرذلك للعالم كثيرا لكني عندما اخلو بنفسي اذهب لامارس الجنس من الاستمناء او مشاهدة الافلام من خلال النت وخالتي التي هي متزوجة منذ 10 سنوات ولكنها دائما ماتذهب الى منزل اخوالي لخلافها مع زوجها وانا كانت خاتي تحبني لاني مؤدب ولانني شاطر بالمدرسة ولانني كذلك كنت اعرف عنها كل شيئ ولطالما نمت مع اولاد خالاتي في نفس البيت  و طات الايام وانا في التاسعة عشرة من عمري وكانت خاتي مازالت تعاني من زوجها وتذهب الى اخوالي وفي يوم من الايام استحت خالتي من الذهاب الى اخوالي لان نسائهم لا ترحم من الكلام اللذع الذي يصيبها في مقتل  واذ بالجرس يرن واذ بها خالتي فقلت لي كيفك يا ياسر وين امك قلتلها امي ليست هنا فوتاي خالتي فوتي فلما دخلت بدأت تبكي وتتأوه فقلت لها ياخاتي لا تبكي ارجوكي كتي تبكيني فقالت بكفي اني مستحملتو اكثر من اللازم وااله الامآة التي عمرها  70 سنة لا ترضى به ليش يا خالتي قالتلي لا و لا شيء هيك نكد كتير كتير كتير روحت لعندها من شان اهديها وحطيت ايدي على وجهها ومسحت الدمع من عيونها قالت لي هاي الاوناس الذين يفهمون لك عرفت ليش بحبك يا ياسر بلشت تلمس ايدي  و تلحمس عليهن  هاي ايدين الواحد بيقدر يلمسهن مو متل الايدين لجوز خالتك


سالتني انت كيفك ياسر شو اخبار مدرستك تمام كل شيئ   قالت لي انت بعمرك ماحبيت بنت قلتلها خاتي انا مابحب احكي بالامور هادي قالتلي مو مشكلة قالت لي شغل التلفزيون  شغلت التلفزيون واذ بها القنا اللي حطينا عليها قناة الفوكس سيريس واذ تظهر لقطات ساخنة انتظرت خاتي من اجل انت تقول لي غير ولكن لم تقل لي فقلت لها خات اغير قالت لي خلي هون بكفي انا محرومة  قلتلها نعم خاتيقالت لي لا راح احكي انا محرومة من اللذة المشروعة مع زوجي  شو يعني خلتي قالت لي  شو مابتعرف قلتلها لا قالت لي يعني التصال الجنسي بين الرجل و المرآة فبدأت اشتهي وبدات اوداجي بالهيجان قالت لي يا خاتي ياياسر انت راح تكب و تتزوج بليز امتع زوجتك قلتلها شو يعني قالت لي يعني اعطيها كل شي عندك فبدأت خالتي تشرح و انا اتهيج اكثر  فبدأ زبي بالانتصاب فلاحظت خاتي ذلك فقالت لي شو باك ياسر في شي قلت لها لا


قالت لي امبلى انت باشت تتهيج جنسيا وانا ماراح خلي هل الهيجان يروح هيك تعال يالخالتي قلتلها ليش قالت لي تعال رحت وحطت ايدها على يدي وقالت لي ياحبيبي يالياسر اذا ماطلعت اللي جواك انت راح تمرض قلتلها مابدي امرض قالت لكان (و هي عم بتحط ايدها على زبي ) قلتلها لا يا خالتي قالت لا معليش  و بلشت تحامس ببزازها و تقول يعني معليش خالتك ما تشبع مرة وحدة به الحياة قلت لها لكن انت خالتي قلتلي شويعني المهم نعيش و بلشت تشلح اول بأول وقالت لي قرب وقربت وحطت ايدها مرة ثانية على زبي وسحبت السحلب و شافت زبي الكبير و قالت لي انت صرت رجل يا ياسر و بلشت تمص به وانا اتأوه و اقول لا ياخاتي اخام امي تيجي قالت روح نفوت على الغرفة فاطعها و دخلنا الى الغرفة و بلشت تشلحني قميصي وتمصمص بجسمي وتتأوه اهههه اه اه اه اه وبلشت اتهيج


شلحتني اواعية وقالت لي يعني اني شلحتك اني مابصير لي تشلحني الاواعي فانحرجت وبدأت اشلحها وهي تقول بليز مصمصني ولشت امصمص البزاز الرقبة وهي تتأوه اه اه اه اه اه  ايوا ايوا يو يو بلشت تمصلي بزبي وانا اتأممم امم ام اما ام  حتى قالتلي بس بدك تنزل قلي ولم اقتربت اني انزل واقذف بلشت اتحرك خالتي الحبوبة عرفت فقلت يلا خلتي ففتحت الفمه ولشت انزل وانا مستمتع ام ام ام ام ام قالت صار دوري قلت لها تكرمي قلتلها بدك بالزب واللي الحس الكس قالت لي الاتنين فبلشت الحس وهي تتاوه اه اه اه وبعد شي خمس دقايق قالتلي يلا قلت شو قالت لي زببك بليز حطو وحطيت العازل وبلشت اكبس واكبس واكبس وهي تصيح  يلا حبيبي  يلا حبيبي وبعدين بلشت تستمتع اكتر ايو ايو يو يو  وبعدين قالت لي بدي انزل قلتلها  معليش وبلشت ابطء الكبس من شان تستمتع اكتر واكتر وبعدين بلشت تهدا شوي اهههه اههههههههههه اه ه ه ه ه

وبعدين قالت لي بسسسسس بسسسسسسس اوه يا ياسر هاي اول مرة بحياتي بحس بها الاحساس انت اشبعتني  قلتلها بس انا بدي لكمل هال زب بدي بعد شوي نزل وبلشت احطو من ورا من الطينز وبعدين بدي انزل و هي اه اه اه اه اه و بعدين كبيت المني برة وهي تقول اوه لو حطيت بتمي حتى الحسو  و بعدين بلشنا نتمصمص انا وهي مممم مممممممم و هي مستمتعة  قلتلها بس بكفي هلا بيجي ابي و امي قالت راح روح ادوش و انا لبست الواعي و هي لبست الاواعي و بعدين جلسنا بالصالون و قالت لي بس هي مو اخر مرة  قلتلها اكيد و لو خالتو و بعدين اجا البابا و الماما و نفتجأوا اهلين حليمة وينك ليش هلا جاية و شرحتلهم القصة  و بعدين عيط ابي علي وقال ليش ما سويت لخالتك شي اكل او شاي  و بعدين رجعت خالتي لعند زوجها بعد يومين و صارت خالتي كل اسبوع نروح على بيت ابنها المسافر و نتمارح انا واياها

حصريا لعيونكم خالتي و زوجها اثناء الاستحمام بتصوير خفي

هنا الفيديو